خطوات شراء الكتب من متجر خان الجنوب:

  1. يمكنك البحث عن عناوين الكتب التي تريدها من خلال صندوق البحث، ستجده في الركن الأيمن العلوي من الصفحة.
  2. إذا أردت شراء كتاب معين، اضغط “إضافة إلى السلة”، سيضاف الكتاب إلى سلة المشتريات بشكل آلي، يمكنك إضافة أي عدد من الكتب إلى السلة.
  3. بعد الانتهاء من إضافة كل ما تريد إلى سلة المشتريات، عليك فتح السلة عن طريق النقر على رمز السلة في الركن الأيمن العلوي من الصفحة. إن كنت تملك قسيمة شراء فالرجاء إضافة رمز القسيمة في المكان المحدد لذلك. بعد ذلك عليك التوجه الى الكاشير عن طريق ضغط زر “توجه للكاشير”.
  4. الرجاء إدخال جميع البيانات الموجودة في الصفحة، وتشمل الاسم والعنوان إلخ. إن أردت إرسال الطلبية إلى عنوان مختلف عن عنوانك فالرجاء إدخال تفاصيل العنوان الآخر. إن أردت إرسال الطلب كهدية فيمكنك إضافة رسالة إلى المهدى إليه.
  5. الرجاء اختيار طريقة الدفع، وتشمل الطرق التالية: باي بال، البطاقة، التحويل البنكي. في حال الدفع بالبطاقة الرجاء إدخال معلومات البطاقة في الصفحة نفسها.
  6. بعد إضافة عنوان المرسل إليه ستظهر آليا طرق الشحن المختلفة، الرجاء اختيار إحدى الطرق. (ستجد تكلفة الشحن أسفل هذه الخطوات).
  7. اضغط على زر “تأكيد الطلب”.
  8.  وبناء على طريقة الدفع المختارة سيتم تحويلك إلى صفحة أخرى خاصة بطريقة الدفع، سواء كانت الطريقة باي بال أو البطاقة أو التحويل البنكي.
  9. بعد إتمام عملية الدفع ستظهر صفحة تؤكد إتمام عملية الشراء، كما سيصلك رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بك تؤكد إتمام عملية الشراء.

 

تكلفة الشحن داخل ألمانيا تبدأ من٢٫٥٠ يورو عن طريق خدمة البريد الألماني، و ٤٫٦٠ يورو عن طريق ال يو بي اس

تكلفة الشحن داخل الاتحاد الأوروبي تبدأ من 5.6 يورو عن طريق خدمة البريد الألماني، و 11.6 يورو عن طريق يو بي اس.

تكلفة الشحن إلى معظم دول الشرق الأوسط تبدأ من 7.2 يورو عن طريق خدمة البريد الألماني، و 25.85 عن طريق يو بي اس

تكلفة الشحن إلى باقي دول العالم تبدأ من 9.5 يورو عن طريق خدمة البريد الألماني، و 29 عن طريق يو بي اس.